Advertisement

Responsive Advertisement

مجلة العلوم الانسانية لجامعة أم البواقي (مصنفة ج)


مجلة العلوم الانسانية لجامعة أم البواقي (مصنفة ج)

نبذة عن المجلة:

رابط المجلة على البوابة الجزائرية للمجلات العلمية asjp مجلة العلوم الإنسانية هي مجلة علمية دولية يتم مراجعتها من قبل النظراء ، وهي مجلة مفتوحة الوصول تصدر كل ستة أشهر عن جامعة العربي بن مهيدي ، أم البواقي ، الجزائر. توفر المجلة منصة للبحث العلمي والخطاب الأكاديمي في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية ؛ تحاول تقوية الروابط العلمية بين المختبرات والمؤسسات البحثية الوطنية والدولية. تشجع الدراسات الحديثة ، وتساهم على هذا النحو في التطور العلمي للبلد.
 بالإضافة إلى ذلك ، تنشر مجلة العلوم الإنسانية دراسات تركز على القضايا الأدبية. ترحب بالمخطوطات التي تفي بالمعايير العلمية التقليدية ، والتي تُكتب بالعربية أو الفرنسية أو الإنجليزية.
 تهتم المجلة بالمجالات التالية: - علم النفس وعلم الاجتماع - رسائل ولغات أجنبية - الإعلام والتواصل - القانون والعلوم السياسية - العلوم الاقتصادية.

رابط المجلة على البوابة الجزائرية للمجلات العلمية asjp :

اعلان:
 
ليكن في علم مختلف الباحثين المهتمين بالنشر في مجلة العلوم الإنسانية لجامعة أم البواقي، بأن فترة استقبال المقالات الخاصة بعدد شهر جوان 2020 ستكون من 25 ديسمبر 2019 لغاية 01 أفريل 2020، ونؤكد على ضرورة الالتزام بكافة شروط النشر الخاصة بالمجلة، مع وضع المقال في القالب المحدد.
شكرا لكل المهتمين بالنشر في مجلة العلوم الانسانية لجامعة أم البواقي.
هيئة تحرير المجلة

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الرجاء توضيح قالب المجلة وشروط الكتابة

    ردحذف
  2. السلام عليكم. متى آجال الاستقبال لهاته السنة من فضلكم ؟

    ردحذف