Advertisement

Responsive Advertisement

أفضل 11 موقع لقياس مستواك في اللغة الانجليزية




أفضل 11 موقع لقياس مستواك في اللغة الانجليزية


إذا كان هدفك الحصول على وظيفة أو شهادة أو التقديم للهجرة أو الدراسة في جامعة أجنبية، فقد تحتاج في يوم من الأيام لإجراء إختبار اللغة الانجليزية لتحديد مستواك، و من أشهر الاختبارات في اللغة الانجليزية : اختبار التوفل، الآيلتس، و اختبار جامعة كامبريدج.

جمعنا لك هنا احدى عشرموقع للتعرف على مستواك في اللغة الانجليزية، حيث توفر هذه المواقع مستويات مختلفة لتحديد المستوى في الانجليزية مع إجابتها.


الموقع الأول: languagelevel

يحتوي هذا الاختبار على أسئلة قواعد اللغة والمفردات وستساعدك نتيجة الاختبار في اختيار مستوى للتدرب عليه. تحتوي الامتحانات الحقيقية على أقسام مثل التحدث والكتابة والتي لم يتم اختبارها هنا. في نهاية الاختبار ، سيتم تقييم مستواك في اللغة الإنجليزية بالرجوع إلى الإطار المرجعي الأوروبي المشترك للغات (cef) . هذه المستويات هي A1 (أدنى) ، A2 ، B1 ، B2 ، C1 ، C2 (أعلى)




الموقع الثاني : esl-languages

يتكون اختبار اللغة الإنجليزية عبر هذا الموقع من 40 سؤالًا متعدد الاختيارات. حيث يعطيك الموقع 20 دقيقة لإكمال الاختبار، و ستجد الإجابات الصحيحة في نهاية التمرين.

رابط الموقع: https://www.esl-languages.com/

 
الموقع الثالث : tracktest

يوفر هذا الموقع اختبارات لجميع مستويات الكفاءة في اللغة الإنجليزية  القواعد والقراءة والاستماع  (مع شهادة امتحان اللغة الإنجليزية) تحليل مهارات اللغة الإنجليزية ، يتم الاختبارمقابل مبلغ رمزي. 



رابط الموقع: https://tracktest.eu/english-test


الموقع الرابع : fluentu

موقع FluentU هوالخيار الأفضل لتعلم اللغة الانجليزية من خلال مقاطع الفيديو الواقعية، حيث يصبح تعلم لغة أجنبية أمرًا سهلاً وممتعًا عندما تتعلم مع مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية والأخبار والمحادثات الملهمة.
كما يتيح لك الموقع امكانية تحديد مستواك في اللغة الانجليزية.

رابط الموقع: https://www.fluentu.com/


الموقع الخامس : bridgeenglish

يقدم موقع bridgeenglish إختبارا لتحديد مستوى لغتك في الانكليزية بهدف التعرف على مهاراتك في الاستماع والمفردات وقواعد اللغة وفهم القراءة.
يتم الاختبار من خلال الاجابة على 100 سؤال موزع على مختلف المهارات، في مدة زمنية معينة، و مثال ذلك يجب الاجابة على 20 سؤال في السماع و الفهم خلال 10 دقيقة و هكذا بالنسبة لكل الإختبرات الأخرى.


رابط الموقع: https://bridgeenglish.com

الموقع السادس : british-study

يتكون الاختبار عبر موقع british-study من 40 سؤالًا من خيارات متعددة حول قواعد اللغة الإنجليزية، يمكنك أن تأخذ 10-15 دقيقة لإكمال الاختبار، و ستحصل على الإجابات في النهاية ، لأن الاختبار مخصص للمتعة فقط وليس اختبار تحديد مستوى دقيق.


رابط الموقع: https://www.british-study.com/


الموقع السابع : staffordhouse

سيقيس هذا الاختبار معرفتك للغة الإنجليزية ويساعدك على اكتشاف مستواك في اللغة الإنجليزية. هذا ليس اختبار تحديد المستوى الرسمي لموظفي ستافورد هاوس. عندما يتم قبول تطبيق ستافورد هاوس الخاص بك ، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع وصلة لاختبار تحديد المستوى الرسمي. يجب عليك اجتياز الاختبار الرسمي للتحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية.


رابط الموقع: https://www.staffordhouse.com/


الموقع الثامن : euenglish

سيساعدك اختبار euenglish لتحديد المستوى المجاني عبر الإنترنت هذا في التحقق من مستوى إجادتك باللغة الإنجليزية.
ما هو مستواك في اللغة الإنجليزية؟ سيستغرق إكمال اختبار المستوى عبر الإنترنت حوالي 20 دقيقة. ستلاحظ أن الأسئلة ستزداد صعوبة مع تقدمك. بعد الانتهاء من الاختبار ، انقر فوق "إنهاء الاختبار" لحساب نتائجك. إذا قمت بالنقر فوق "عرض الأسئلة" ، سترى الإجابات الصحيحة على الأسئلة.  سيتم تحديد مستوى الكفاءة لديك باستخدام مستويات CEFR (الإطار الأوروبي المرجعي الموحد) . النتائج تقريبية جدًا مما يعني أنه لا يمكن استخدام هذه النتائج كدليل على مؤهلات اللغة مثل علامات الاختبارات الرسمية التي تتلقاها في اختبار اللغة. إنها مفيدة لك حيث يمكنك الحصول على فكرة جيدة عن المكان الذي تتواجد فيه وما هي نقاط القوة والضعف لديك وما عليك القيام به لإحراز مزيد من التقدم. اقرأ المزيد حول معنى مستوى CEFR هنا.


رابط الموقع: http://www.euenglish.hu/online-level-test/


الموقع التاسع : kaplaninternational

تعرّف على مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال اختبار إنجليزي أونلاين مجاني على موقع kaplaninternational والذي يسمى KITE Lite.

"لايت كيت" هو نسخة مبسطة وسريعة من KITE ، أداة تقييم اللغة الإنجليزية المبتكرة على الإنترنت من كابلان والتي تقيم الكفاءة في اللغة الإنجليزية في عدة مجالات. تعرّف على مستواك في إجادة اللغة الإنجليزية خلال 10 دقائق فقط.


رابط الموقع: https://www.kaplaninternational.com/ar/english-test

الموقع العاشر : learnenglish

اختر المستوى الذي يناسبك و ننصحك بمستوى مبتدأ اذا لم تكن تعرف مستواك في اللغة الانجليزية، ستتمكن بعد الاختبار من التعرف على أخطاءك و تصحيحها.

رابط الموقع: http://learnenglish.nu/EnglishTest.php


الموقع الحادي عشر : englishtag

هذا الموقع يوفر اختبار متعدد الأجوبة ما عليك الا اختيار الاجابة الصحيحة من بين 4 خيارات، هناك 50 سؤال لتحديد مستواك في اللغة الانكليزية.

رابط الموقع: http://www.englishtag.com/tests


إقرأ أيضا :

تعلم اللغة الانجليزية مجانا.

دراسة اللغة الانجليزية في كندا English In Canada

 

إرسال تعليق

0 تعليقات