Advertisement

Responsive Advertisement

كيف تصبح محكما؟ كورس مجاني مقدم من Elsevier مع شهادة

 

كيف تصبح محكما؟ كورس مجاني مقدم من Elsevier مع شهادة
 

 
تعتبر مهمة تحكيم البحوث من المهام التي يقوم بها الباحث مجانا بعد انضمامه الى فريق التحكيم بمجلة علمية أو مؤتمر علمي، و هي من واجبات الباحث تجاه زملائه في التخصص، و تعتبر مفيدة للباحث المحَكِمْ نفسه، حيث تبقيه على اطلاع دائم بالجديد في تخصصه و قد يستقي منها أفكارا جديدة.
 
و يتسائل بعض الباحثين في بداية مسيرتهم كيف ينضمون لدائرة المحكمين أو كيف يكتبون تقريرهم الأول؟
 
للمهتمين بمعرفة المزيد عن عملية التحكيم، تقدم أكاديمية الباحثين Researcher Academy من Elsevier كورس قصير مجاني يشرح لك الأنواع المختلفة للتحكيم
 
تعلن أكاديمية Elsevier Researcher عن دورة جديدة معتمدة في مراجعة الأقران. من خلال الالتحاق بالدورة سوف تحصل على أسس شاملة في مبادئ وممارسات التحكيم، وسترفع مستوى مهنيتك عند كتابة تقارير التحكيم وكذلك  ستتعرف على طرق مقترحة للانخراط في مهام التحكيم العلمي.
تم إنشاء الدورة التدريبية وتطويرها وتقديمها جزئيًا بواسطة كبار المحررين الأكاديميين في المجلات الرائدة ، وقد تم تصميمها خصيصًا لمنح أولئك الذين لم يراجعوا بعد - أو الذين يشعرون أنهم يرغبون في الحصول على تدريب إضافي في هذا المجال - المهارات والثقة لقبولها طلب مراجعة.
 
يتم تقديم الدورة التدريبية عن طريق التعلم الذاتي الموجه في شكل ندوات عبر الإنترنت وملفات بودكاست واستبيانات ، ويمكن التعامل معها في وقتك الخاص. يجب إكمال العديد من الوحدات الأساسية للحصول على الشهادة ، ولكن يمكنك "انتقاء واختيار" عناصر إضافية لتناسب احتياجاتك التعليمية واهتماماتك الفردية. 

رابط الكورس: أنقر هنا
 
يهمك:

دورات تدريبية مجانية في #البحث_العلمي مقدمة من طرف Elsevier تتوج بشهادة.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات