Advertisement

Responsive Advertisement

اعلان توظيف لرتبة أستاذ مساعد قسم "ب" بجامعة الإخوة منتوري بقسنطينة 2020

تعلن جامعة  الاخوة منتوري قسنطينة عن فتح توظيف  للالتحاق برتبة : استاذ مساعد قسم "ب" - 2020

تاريخ الاعلان: 17 سبتمبر 2020


آخر أجل: 15 يوم عمل ابتداءا من أول يوم اشهار للمسابقة.

عدد المناصب: 21


ملاحظة:
يمكنك الاطلاع على كل اعلانات التوظيف لرتبة الأستاذ المساعد قسم "ب" لسنة 2020 أنقر هنــــا


اضغط هنا  لمعاينة الصورة







-توظيف على اساس الشهادة :
شهادة دكتوراه او شهادة معتر بمعادلتها
01-مسابقة على اساس الشهادة :
-شهادة ماجيستير متحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل و المتمم وهذا بتقدير قريب من الحسن على الاقل ، أو شهادة معترف بمعالتها ..
-تاريخ ايداع الملفات حدد با15يوم عمل .....
-تاريخ صدور الاعلان في الجريدة
17-09-2020
-‏تشكل لجنة إنتقاء المترشحين في المسابقة على أساس شهادات من رئيس وعضوين
-تشكل لجنة قبول المترشحين الناجحين في المسابقة من رئيس وعضوين

—تكوين الملف:

‏-طلب بخط اليد للمشاركة في المسابقة مع تحديد القسم و الكلية المراد الترشح بها
-‏السيرة الذاتية للمترشح
-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
-شهادة ابن شهيد إن وجدت
-شهادة إثبات ان المترشح من ذوي الاحتياجات الخاصة إن وجدت
-استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح

-نسخة من المؤهل العلمي المطلوب
-‏نسخة من شهادة الماجستير أو شهادة معادله لها بالنسبة لي المترشحين الحاملين لي شهادة الدكتوراه
-نسخة من محضر المناقشة دكتوراه او ماجستير.
-‏شهادة عمل بالنسبة لي المترشحين العاملين‏تثبيت الخبرة المهنية قبل او بعد الحصول على الشهادة المطلوبة للالتحاق بالرتبة المعنية أن وجدت.
-‏شهادة التسجيل في الدكتوراه إن وجدت بالنسبة للمتحصلين على الماجستير فقط.
-‏نسخة من المنشورات الدولية أو الوطنية تحتوي على الغلاف و الفهرس إجباري.
-‏نسخ عن المداخلة الدولية أو الوطنية تحتوي على نص المداخلة مع مصادقة الجنة العلمية إجباري

—‏يتعين وعلى المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم استكمال الملف بالوثائق التالية:

-‏شهادة ميلاد اصلية
-شهادة الجنسية شهادة
-سوابق العدلية رقم ثلاثة سارية الصلاحية
-‏وثيقة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.....
-‏شهادة طبيتان ( صدرية وعامة)
-‏للموظفين فقط رخصة من طرف السلطة التي تملك صلاحية التعيين للمشاركة في المسابقة تكون ممضاة من طرف المسؤول الأول للمؤسسة + التزام بالإستقاله
-‏صورتان 2 شمسيتان
-ضرفان بريديان حجم كبير ‏معنونان وعليهما طبعان بريديان 02 لكل ظرف
—‏إيداع ملفات الترشيح:
‏عملية إيداع ملفات الترشح تكون حصريا عن طريق الأرضية الرقمية المخصصة لذلك عبر العنوان الإلكتروني التالي:

http://apps.ume.edu.dz/recrutement

—‏مكان إجراء المسابقة:

-تجرى المسابقة المقابلة ‏على مستوى كل كلية معنيه بتوظيف
—‏معايير الانتقاء للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب :
طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 12-194المؤرخ في 25افريل 2012‏المحدد بكيفية تنظيم المسابقات والامتحانات و النصوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية و المنشور رقم 07 المؤرخ في 28 أبريل 2011 المتعلق بي معايير الانتقاء.

—‏طرق الطعن:

-‏يمكن لي المترشحين غير المقبولين إرسال الطعون عن طريق الأرضية الرقمية التالية؛ http://apps.ume.edu.dz/recrutement
‏قبل 10 أيام عمل من إجراء المقابلة مع اللجنة المختصة
—‏ملاحظة هامة؛
•‏كل ملف يرد عن طريق البريد لا يقبل ولا يؤخذ بعين الاعتبار
•‏الاطلاع على النتيجة تسجيل مقبول او مرفوض يكون عبر الرابط التالي:

http://apps.ume.edu.dz/recrutement
•‏الرد على الطعون يكون على نفس الرابط.
تاريخ صدور الاعلان 17-09-2020
Voir moins

إرسال تعليق

0 تعليقات