تعلن جامعة الاخوة منتوري قسنطينة عن فتح توظيف للالتحاق برتبة : استاذ مساعد قسم "ب" - 2020
تاريخ الاعلان: 17 سبتمبر 2020
آخر أجل: 15 يوم عمل ابتداءا من أول يوم اشهار للمسابقة.
عدد المناصب: 21
ملاحظة:
يمكنك الاطلاع على كل اعلانات التوظيف لرتبة الأستاذ المساعد قسم "ب" لسنة 2020 أنقر هنــــا
-توظيف على اساس الشهادة :
شهادة دكتوراه او شهادة معتر بمعادلتها
01-مسابقة على اساس الشهادة :
-شهادة ماجيستير متحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل و المتمم وهذا بتقدير قريب من الحسن على الاقل ، أو شهادة معترف بمعالتها ..
-تاريخ ايداع الملفات حدد با15يوم عمل .....
-تاريخ صدور الاعلان في الجريدة
17-09-2020
-تشكل لجنة إنتقاء المترشحين في المسابقة على أساس شهادات من رئيس وعضوين
-تشكل لجنة قبول المترشحين الناجحين في المسابقة من رئيس وعضوين
—تكوين الملف:
-طلب بخط اليد للمشاركة في المسابقة مع تحديد القسم و الكلية المراد الترشح بها
-السيرة الذاتية للمترشح
-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
-شهادة ابن شهيد إن وجدت
-شهادة إثبات ان المترشح من ذوي الاحتياجات الخاصة إن وجدت
-استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح
-نسخة من المؤهل العلمي المطلوب
-نسخة من شهادة الماجستير أو شهادة معادله لها بالنسبة لي المترشحين الحاملين لي شهادة الدكتوراه
-نسخة من محضر المناقشة دكتوراه او ماجستير.
-شهادة عمل بالنسبة لي المترشحين العاملينتثبيت الخبرة المهنية قبل او بعد الحصول على الشهادة المطلوبة للالتحاق بالرتبة المعنية أن وجدت.
-شهادة التسجيل في الدكتوراه إن وجدت بالنسبة للمتحصلين على الماجستير فقط.
-نسخة من المنشورات الدولية أو الوطنية تحتوي على الغلاف و الفهرس إجباري.
-نسخ عن المداخلة الدولية أو الوطنية تحتوي على نص المداخلة مع مصادقة الجنة العلمية إجباري
—يتعين وعلى المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم استكمال الملف بالوثائق التالية:
-شهادة ميلاد اصلية
-شهادة الجنسية شهادة
-سوابق العدلية رقم ثلاثة سارية الصلاحية
-وثيقة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.....
-شهادة طبيتان ( صدرية وعامة)
-للموظفين فقط رخصة من طرف السلطة التي تملك صلاحية التعيين للمشاركة في المسابقة تكون ممضاة من طرف المسؤول الأول للمؤسسة + التزام بالإستقاله
-صورتان 2 شمسيتان
-ضرفان بريديان حجم كبير معنونان وعليهما طبعان بريديان 02 لكل ظرف
—إيداع ملفات الترشيح:
عملية إيداع ملفات الترشح تكون حصريا عن طريق الأرضية الرقمية المخصصة لذلك عبر العنوان الإلكتروني التالي:
http://apps.ume.edu.dz/recrutement
—مكان إجراء المسابقة:
-تجرى المسابقة المقابلة على مستوى كل كلية معنيه بتوظيف
—معايير الانتقاء للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب :
طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 12-194المؤرخ في 25افريل 2012المحدد بكيفية تنظيم المسابقات والامتحانات و النصوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية و المنشور رقم 07 المؤرخ في 28 أبريل 2011 المتعلق بي معايير الانتقاء.
—طرق الطعن:
-يمكن لي المترشحين غير المقبولين إرسال الطعون عن طريق الأرضية الرقمية التالية؛ http://apps.ume.edu.dz/recrutement
قبل 10 أيام عمل من إجراء المقابلة مع اللجنة المختصة
—ملاحظة هامة؛
•كل ملف يرد عن طريق البريد لا يقبل ولا يؤخذ بعين الاعتبار
•الاطلاع على النتيجة تسجيل مقبول او مرفوض يكون عبر الرابط التالي:
http://apps.ume.edu.dz/recrutement
•الرد على الطعون يكون على نفس الرابط.
تاريخ صدور الاعلان 17-09-2020
شهادة دكتوراه او شهادة معتر بمعادلتها
01-مسابقة على اساس الشهادة :
-شهادة ماجيستير متحصل عليها في إطار المرسوم التنفيذي رقم 98-254المؤرخ في 17 أوت 1998 المعدل و المتمم وهذا بتقدير قريب من الحسن على الاقل ، أو شهادة معترف بمعالتها ..
-تاريخ ايداع الملفات حدد با15يوم عمل .....
-تاريخ صدور الاعلان في الجريدة
17-09-2020
-تشكل لجنة إنتقاء المترشحين في المسابقة على أساس شهادات من رئيس وعضوين
-تشكل لجنة قبول المترشحين الناجحين في المسابقة من رئيس وعضوين
—تكوين الملف:
-طلب بخط اليد للمشاركة في المسابقة مع تحديد القسم و الكلية المراد الترشح بها
-السيرة الذاتية للمترشح
-نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
-شهادة ابن شهيد إن وجدت
-شهادة إثبات ان المترشح من ذوي الاحتياجات الخاصة إن وجدت
-استمارة معلومات تملأ من طرف المترشح
-نسخة من المؤهل العلمي المطلوب
-نسخة من شهادة الماجستير أو شهادة معادله لها بالنسبة لي المترشحين الحاملين لي شهادة الدكتوراه
-نسخة من محضر المناقشة دكتوراه او ماجستير.
-شهادة عمل بالنسبة لي المترشحين العاملينتثبيت الخبرة المهنية قبل او بعد الحصول على الشهادة المطلوبة للالتحاق بالرتبة المعنية أن وجدت.
-شهادة التسجيل في الدكتوراه إن وجدت بالنسبة للمتحصلين على الماجستير فقط.
-نسخة من المنشورات الدولية أو الوطنية تحتوي على الغلاف و الفهرس إجباري.
-نسخ عن المداخلة الدولية أو الوطنية تحتوي على نص المداخلة مع مصادقة الجنة العلمية إجباري
—يتعين وعلى المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم استكمال الملف بالوثائق التالية:
-شهادة ميلاد اصلية
-شهادة الجنسية شهادة
-سوابق العدلية رقم ثلاثة سارية الصلاحية
-وثيقة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية.....
-شهادة طبيتان ( صدرية وعامة)
-للموظفين فقط رخصة من طرف السلطة التي تملك صلاحية التعيين للمشاركة في المسابقة تكون ممضاة من طرف المسؤول الأول للمؤسسة + التزام بالإستقاله
-صورتان 2 شمسيتان
-ضرفان بريديان حجم كبير معنونان وعليهما طبعان بريديان 02 لكل ظرف
—إيداع ملفات الترشيح:
عملية إيداع ملفات الترشح تكون حصريا عن طريق الأرضية الرقمية المخصصة لذلك عبر العنوان الإلكتروني التالي:
http://apps.ume.edu.dz/recrutement
—مكان إجراء المسابقة:
-تجرى المسابقة المقابلة على مستوى كل كلية معنيه بتوظيف
—معايير الانتقاء للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم ب :
طبقا للمرسوم التنفيذي رقم 12-194المؤرخ في 25افريل 2012المحدد بكيفية تنظيم المسابقات والامتحانات و النصوص المهنية في المؤسسات والإدارات العمومية و المنشور رقم 07 المؤرخ في 28 أبريل 2011 المتعلق بي معايير الانتقاء.
—طرق الطعن:
-يمكن لي المترشحين غير المقبولين إرسال الطعون عن طريق الأرضية الرقمية التالية؛ http://apps.ume.edu.dz/recrutement
قبل 10 أيام عمل من إجراء المقابلة مع اللجنة المختصة
—ملاحظة هامة؛
•كل ملف يرد عن طريق البريد لا يقبل ولا يؤخذ بعين الاعتبار
•الاطلاع على النتيجة تسجيل مقبول او مرفوض يكون عبر الرابط التالي:
http://apps.ume.edu.dz/recrutement
•الرد على الطعون يكون على نفس الرابط.
تاريخ صدور الاعلان 17-09-2020
Voir moins
0 تعليقات