Advertisement

Responsive Advertisement

مجلة أبحاث اقتصادية و إدارية

مجلة أبحاث اقتصادية و إدارية

نبذة عن المجلة:
هي مجلة علمية نصف سنوية يتم مراجعتها من قبل النظراء. تنشر البحوث والدراسات العلمية الأصلية والمبتكرة في مجالات العلوم الاقتصادية والتجارية والإدارية التي تستجيب لمتطلبات المنهجية ، الصادرة عن كلية العلوم الاقتصادية والتجارية والعلوم الإدارية في جامعة محمد خيضر بسكرة - الجزائر. بدأت المجلة نشاطها دون انقطاع منذ عام 2007 (ISSN: 1112-7902 ، EISSN: 2602-6635). إنها غير تجارية ، ولا تفرض رسومًا على تحكيم الأبحاث والمقالات المقبولة للنشر. من شروط المجلة أن يكون البحث جديدًا في محتواه ، لم يتم نشره في أي مجلة علمية أخرى ، أو المشاركة في المؤتمرات العلمية. تحرص هيئة التحرير واللجنة العلمية للمجلة على جذب الأساتذة المتخصصين والممارسين وطلاب الدكتوراه من الجامعات الوطنية والدولية لنشر البحوث على المستوى العلمي العالي. تتلقى المجلة الأبحاث النظرية والتطبيقية بثلاث لغات: العربية والفرنسية والإنجليزية.
 
دعوة للنشر:
 
يسر هيئة تحرير مجلة أبحاث اقتصادية و إدارية الصادرة عن جامعة محمد خيضر بسكرة –الجزائر- و المصنفة في الصنف ج أن تعلم كافة الباحثين من أساتذة و طلبة أن تاريخ استلام المقالات سيكون ابتداءا من 15 جانفي 2020 الى غاية 30 مارس 2020.

ملاحظة: يرجى من كافة الراغبين في المشاركة في هذا العدد الالتزام بقواعد وشروط النشر المبينة على رابط المجلة بالبوابة الجزائرية للمجلات العلمية
 
رابط المجلة على الفايسبوك:

إرسال تعليق

0 تعليقات