Advertisement

Responsive Advertisement

المؤتمر الدولي تحت عنوان "المشاركة التعاونية بين الصناعة والأوساط الأكاديمية" ،22 نوفمبر 2019 ،دبي ،الإمارات العربية المتحدة


عنوان الفعالية:   المؤتمر الدولي  تحت عنوان "المشاركة التعاونية بين الصناعة والأوساط الأكاديمية" ،22 نوفمبر 2019 ،دبي ،الإمارات العربية المتحدة .

International Industry Academia Technology Conference (INTER SEAM)


الهيئة المنظمة

الدولة : دبي ، الامارات العربية المتحدة.

 من تنظيم : 




  مواعيد الفعالية: تواريخ هامة:

– آخر أجل لاستقبال الملخصات:

– الرد على الملخصات المقبولة:

– آخر أجل لإرسال المداخلات كاملة: 15 سبتمبر 2019

– الرد على المداخلات المقبولة : 30 سبتمبر 2019

– انعقاد فعاليات المؤتمر يومي 22 نوفمبر 2019 .

نبذة عن المؤتمر:

سيعقد المؤتمر الدولي لتكنولوجيا صناعة الأكاديميات (INTERSEAM 2019) في دولة الإمارات العربية المتحدة في 22 نوفمبر 2019 تحت عنوان "المشاركة التعاونية بين الصناعة والأوساط الأكاديمية". يتوقع المؤتمر أن يستقبل 100 مقدم ورقة إلى المؤتمر على مسارات متعددة. نحن فخورون بالإعلان عن تنظيم منتدى خاص وحلقة نقاش بناءً على الموضوع كجزء من برنامج INTERSEAM.
يتوقع الحدث 100 مشارك في الصناعة ومركز الأبحاث بالإضافة إلى المندوبين. تدرك INTERSEAM أهمية التعاون بين الجامعة والصناعة في مواجهة الثورة الصناعية الرابعة. خلال المنتدى ، ستتم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بتحديات سد الفجوة بين الصناعة والأوساط الأكاديمية.  ستتاح للمشاركين فرصة للتفاعل مع عضو في فريق المناقشة وإثارة قضايا للمناقشة وسيتم إدراج جلسات خاصة ، والملصقات والعروض التقديمية الشفوية ، وسيتم تضمين عروض الأطروحات في برنامج المؤتمر. نحن ندعوك لتقديم الأوراق والمقترحات لجلسات خاصة في الهندسة والتكنولوجيا والابتكار.

ملاحظة: سيتم نشر جميع الأشكال الورقية المسجلة المختارة في وقائع المؤتمر وسيتم تقديمها لإدراجها في عدد خاص / منتظم من المجلات ذات السمعة الطيبة المرتبطة بالمؤتمر.  


لمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمؤتمر هنا:

http://www.interseam.com/im

اقرأ أيضا:

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. رجاء ممكن البريد الإلكتروني للتواصل مع منظمي مؤتمر الصناعة التعاونية في دبي

    ردحذف