Advertisement

Responsive Advertisement

التسجيل أو تجديد التسجيل بالدكتوراه بجامعة المنار بتونس 2019/2020



التسجيل أو تجديد التسجيل بالدكتوراه بجامعة المنار بتونس 2019/2020 

أعلنت جامعة المنار ، كلية الحقوق و العلوم السياسة بتونس أن الموقع الخاص بالتسجيلات بمرحلة الدكتوراه سيكون مفتوحا للتسجيل المبدئي بداية من الاثنين 26 أوت 2019 الى غاية يوم الأربعاء 09 أكتوبر 2019.

ملاحظة: 
ان التسجيل في الدكتوراه للدراسة في الجامعات العمومية التونسية  بالنسبة للطلبة الجزائريين يتم بموجب اتفاقية التبادل الطلابي بين الجامعات التونسية و الجزائرية، حيث يتم الاعلان في الدولتين عن توفر منح دراسية للتسجيل في الدكتوراه  .

يتم قبول الطلبة الأجانب للدراسة بالمؤسسات الجامعية العمومية التونسية في إطار الحصص المتبادلة والعروض المتفق في شأنها مع بلدانهم الأصلية. وتتولى الإدارة العامة للتعاون الدولي دون سواها دراسة مطالب ترشحهم وترخّص لهم تبعا لذلك في التسجيل بمختلف المؤسسات الجامعية.

يتم الإعلان عن موعد الترشح لبرنامج التعاون والتبادل الطلابي الجزائري التونسي في الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي الجزائرية في الفترة الممتدة ما بين شهر جوان و جويلية من كل عام.
 

لمزيد من التفاصيل:  





إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. هل من جديد حول اتفاقية 2020/2021 ؟ ولماذا لا يكون هناك تسجيل مباشرة في الجامعات التونسية؟ علماء ان التسجيل الدكتوراه بمقابل غير معقول وخيالي 150 مليون سنتيم !!؟؟؟؟ نتمنى تخفيظه الى الحد المعقول مثلا 20 مليون سنتيم العام

    ردحذف
  2. سلام انا سجلت لقيت صعوبة فى تسجيل معرفتش واش هو تعريف وزارى اول خانة من فظاكم جواب

    ردحذف