Advertisement

Responsive Advertisement

7 مواقع مجانية لتدقيق كتاباتك بالإنجليزية من الناحية اللغوية .

7 مواقع مجانية لتدقيق كتاباتك بالإنجليزية من الناحية اللغوية . 

يبحث الكثير من الطلاب و المتعلمين للغة الإنجليزية عن موقع مجاني أو برنامج تصحيح الكتابة باللغة الانجليزية يساعدهم في تدقيق القواعد والإملاء و تصحيح الجمل الانجليزية، في هذا المقال جمعنا لكم سبعة مواقع مجانية تساعدكم في تحليل الاخطاء في اللغه الانجليزيه مجانا و تصحيح القواعد.



1- THRIVING WRITER :


طبعا ان الطريقة المثلى لتدقيق كتاباتكم هي الإستعانة بخبير في اللغة الإنجليزية، يمكنكم من خلال هذا الموقع  التواصل مع خبراء مهمتهم تدقيق الأوراق العلمية الأكاديمية، لذلك فهم أفضل الأشخاص في هذا الميدان.
طبعا خبرتهم ليست مجانية، و ننصح كل من لديه نص مهم بالإنجليزية الإستعانة بخبراء لتدقيقه، لأن البرمجيات مهما تطورت فلن تعوض البشر.
رابط الموقع: https://thrivingwriter.com/

2-  GRAMMARLY :



Grammarly هي أداة تتيح لك اكتشاف أخطائك أثناء الكتابة ، وليس بعد ذلك. على الرغم من أن أول ما تراه على موقع الويب الخاص به هو واجهة تحميل (أو لصق) نص لفحصه ، يمكنك أيضًا تثبيته كإضافة على المتصفح الخاص بك والذي سيفحص كل ما تكتبه - وليس فقط ما تكتبه من تدوينات أو نصوص ، ولكن أيضًا التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الخاصة ، إلخ. وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن كتابتك لا تشوبها شائبة في جميع المناسبات.
مهما كانت النتائج فلا يجب اتباعها بشكل مطلق و يجب التأكد منها دائما.
رابط الموقع: https://www.grammarly.com

3- POLISHMYWRITING :



هذه الخدمة مجانية وسهلة الاستخدام حيث يمكنك ببساطة نسخ نصك ولصقه على الموقع ليتم تحليل النص على الفور، ويتم تسليط الضوء على الأخطاء بألوان مختلفة ، اعتمادًا على نوع الخطأ. بالنقر فوق الخطأ المميز ، تحصل على اقتراحات حول كيفية تحسين هذا الجزء من النص.
رابط الموقع: https://www.polishmywriting.com/



4- GINGER :


يشبه الآلية و مجموع الوظائف  في  موقع Ginger إلى حد كبير تلك المستعملة في الموقع السالف الذكر PolishMyWriting. الفرق الرئيسي هو أن Ginger يأخذ أيضًا في الاعتبار المشكلات النحوية الأكثر تعقيدا التي لا يلاحظها PolishMyWriting.  لذلك ، يعد Ginger أفضل للأنواع الأكثر تطوراً من النصوص ، بدلاً من PolishMyWriting وهو الأفضل للنصوص غير الرسمية ذات المواضيع اليومية والمفردات.
رابط الموقع: https://www.ginger.com/

5- STICK WRITE :


موقع Slick Write هو خيار رائع عندما يتعلق الأمر بالكتابة التجارية. سوف تتأكد من كتابة نص قوي و خال من الأخطاء ، بما يتفق مع جميع المبادئ التوجيهية المتبعة للكتابة لدى المحترفين .
تكمن الميزة الكبيرة في Slick Write في أنه لا يحلل النصوص ويدقق جميع الأخطاء المحتملة فحسب ، بل إنه يفحص أيضًا مهارات الكتابة الخاصة بك ويقدم اقتراحات حول كيفية تحسينها بشكل عام .
رابط الموقع: https://www.slickwrite.com
6- PAPERRATER :

هذه الأداة ممتعة للإستخدام، حيث تحلل النص الخاص بك ، تحدد الأخطاء ، وتقدم اقتراحات حول كيفية تحسين كتابتك. ولكن أيضا ، لكن الشيء الجميل في هذه الأداه هو أنها تقيم كتابتك ، وعند الاستمرار في استخدامها يمكنك تتبع التقدم الذي أحرزته. يوفر لك PaperRater فرصة مثيرة لمشاهدة كيف تتحسن مهاراتك في الكتابة.
رابط الموقع: https://www.paperrater.com/
7- SPELLCHECKER :

هذه هي أبسط أداة في قائمتنا. في الأساس ، كل ما يفعله هو فحص النص بحثًا عن الأخطاء ، وهذا كل شيء.   لكن يمكنك التحقق من النصوص ليس فقط باللغة الإنجليزية ولكن أيضًا في 6 لغات أخرى.، و يمكنك أيضا الإطلاع من خلال المدونة على الأخطاء الأكثر تكرارًا والتي تستحق أكبر قدر من الاهتمام.
رابط الموقع: https://www.spellchecker.net/
 ملاحظة:
 أدوات التدقيق اللغوي كثيرة جدا لكننا اخترنا هذه السبعة نظرا لاستعمالها الكبير من طرف المدونين،  و يبقى الاختيار متروكا لك، و يمكنك استخدام العديد منها لتدقيق كتاباتك لتجمع بين خصائصها المختلفة، و لتتأكد أنك نصوصك خالية من أي أخطاء،  و نحن نشجعك على مشاركة تجربتك بعد استخدام هذه الأدوات أو أخرى لم نذكرها ، حتى نتمكن من الاستفادة منها و نجعل الانترنت مكانا لمشاركة المعرفة.
المصدر:

إرسال تعليق

7 تعليقات

  1. خدمة تصحيح لغوي

    مصحح لغوي - نحن شركة دولية تقدم خدمات التدقيق اللغوي والتصحيح الإملائي. كما ونقوم بتقديم خدمة تصحيح لغوي و تدقيق لغوي خدمة.


    to get more - https://www.pmproofreadingarabic.com/

    ردحذف
  2. تصحيح لغوي للابحاث العلمية

    تدقيق لغوي للابحاث العلمية - لقد ساعدنا عملائنا وطلابنا بنجاح على نطاق عالمي في الجامعات الخاصة والحكومية وقد تمت قبول شهادة التصحيح اللغوي من شركتنا لدى جميع المجلات البحثية العلمية المختصة والشهيرة.


    to get more - https://www.pmproofreadingarabic.com/نماذج-لأعمال-سابقة/

    ردحذف
  3. Hi there to every one, the contents present at this website are truly amazing for people experience,
    well, keep up the good work fellows. content writing services in delhi

    ردحذف
  4. تقدمت بطلب للحصول على قرض من الاتحاد الأوروبي لأول مرة عندما كنت في حاجة ماسة إلى المال ، ولكن قبل أن ألتقي بالاتحاد الأوروبي ؛ لم يكن هناك مقرض قرض موثوق هنا عبر الإنترنت ؛ لم يستطع أحد إقراضي المال الذي أردته ، لكن كل شخص قابلته أخذ أموالي دون أي نتيجة. عملية قرض الاتحاد الأوروبي بسيطة للغاية وسريعة وواضحة. لقد ملأت نموذج الطلب عبر الإنترنت ، وتمت الموافقة علي بسرعة كبيرة وفي غضون 48 ساعة و 15 دقيقة كانت الأموال موجودة بالفعل في حسابي بعد مصادقة وتفويض توقيعي. أريد حقًا أن أتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد الأوروبي. إنهم صادقون وممتازون وموثوقون ولطيفون ومحترمون ولديهم أفضل الخدمات وأفضلها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدين ماليين أو قرض ، فيرجى الاتصال بهم أدناه على whatsapp أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهم.

    البريد الإلكتروني: EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com
    WhatsApp: +393510709856

    ردحذف
  5. أود أن أشكر مؤسسات الائتمان على الخدمة الرائعة والممتازة المقدمة لطلب القرض. أنا راضٍ جدًا عن خدمتك وأرغب في الاستمرار في المستقبل أيضًا. لقد قمت بالفعل بإحالة أحد أصدقائي إلى هذه الشركة وفي المستقبل أيضًا سأحيل الجميع إليك فقط. اتصل على whatsapp: +393512640785. شكرًا لك، لقد تلقيت قرضًا بقيمة 6800 دولارًا من مؤسسات القروض الائتمانية. اتصل بهم إذا كنت في حاجة إلى قرض عاجل على البريد الإلكتروني:loancreditinstitutions00@gmail.com.. الإدارة: +393512114999. أو +393509313766.

    ردحذف