Advertisement

Responsive Advertisement

150منحة ما بعد الدكتوراه مقدمة من جامعة مادريد إسبانيا.



Spain: 150 Postdoctoral offers for Marie Sklodwoska-Curie Individual Fellowships



تتطلع جامعة كومبلوتنس بمدريد (إسبانيا) لاستضافة طلاب الدراسات العليا الموهوبين والطموحين في إطار زمالة "ماري سكودودسكاكا كوري" الفردية .(MSCA-IF)
تتيح هذه المنحة للباحثين الإنطلاق في خبرة مهنية جامعية ناجحة، و تطوير مهارات البحث العلمي، تحسين المهارات المهنية و تحسين السيرة الذاتية الدولية للباحث و تكوين علاقات مع باحثين دوليين 

 :مواعيد التقديمإبتداءا من 11 أبريل مع موعد نهائي الى غاية 12 سبتمبر 2019 



ستوفر جامعة كومبلوتنس بمدريد (UCM) كمؤسسة مضيفة ، من خلال مكتب الاتصال الأوروبي التابع لها ، الدعم لمقدمي الطلبات طوال عملية إعداد الاقتراح:



1-   دليل كامل "خطوة بخطوة" يحتوي على جميع المواد اللازمة (مثل المعلومات المؤسسية والكتيبات عن "كيفية كتابة طلب ناجح لبرنامج MSCA" ، إلخ) لتحقيق اقتراح تنافسي.

2-    الدعم في عملية التقديم (مثل التقديم والصياغة وما إلى ذلك) والمراجعة المتعمقة للاقتراح من قبل المستشارين ذوي الخبرة.

3-   الوساطة بين المتقدمين والخدمات الأخرى في UCM (مثل مكتب نقل التكنولوجيا ، وحدة الثقافة والابتكار العلمي ، خدمة ريادة الأعمال ، وما إلى ذلك).
  4- تقديم المشورة بشأن قضايا التطوير الوظيفي ، على وجه الخصوص ، حول تلك المتعلقة بالفرص الحالية للحصول على تمويل يتجاوز مشروع IF-MSCA.



علاوة على ذلك ، فإن مكتب الاتصال الأوروبي الذي يعمل كنقطة اتصال محلية في شبكة EURAXESS سيساعد المرشحين الممولين في أي قضية تتعلق بتنقله.

مزيد من المعلومات حول زمالات MSCA الفردية هنا.

مزيد من المعلومات حول عروض ما بعد الدكتوراه هنا.

للحصول على الدعم ، يرجى الاتصال بنقطة الاتصال المحلية لـ EURAXESS في جامعة كومبلوتنس بمدريد هنا.




إرسال تعليق

0 تعليقات