Advertisement

Responsive Advertisement

بعض النماذج للطعون المقدمة في حالة رفض ملف ترشحكم لمسابقة الدكتوراه 2019

بعض النماذج للطعون المقدمة في حالة رفض ملف ترشحكم لمسابقة الدكتوراه 2019



تقدم الطعون عن طريق البوابة الاليكترونية للدكتوراه على الرابط التالي:

يكتب الطعن مباشرة في الخانة المخصصة له و يكون مختصر و يوضح أن سبب الرفض غير مؤسس.
1-    اذا كان سبب الرفض هو خطأ في تحميل أحد الملفات (الباكالوريا-الليسانس-الماستر-الملحق الوصفي) فما عليك إلا إعادة تحميل الملف الناقص مع كتابة الجملة التالية في الطعن:
لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2019 و الذي كان سببه عدم تحميل أحد الوثائق (أذكر الوثيقة الناقصة) و أحيطكم علما أنني أعدت تحميلها من جديد، أخيرا تقبو مني فائق الاحترام.

2-   اذا كان سبب الرفض عدم تطابق تخصص الماستر مع تخصص الدكتوراه المضبوط في الاعلان فاكتب العبارة التالية:

 لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2019 و الذي كان سببه عدم تطابق تخصص الماستر مع تخصص الدكتوراه، ونحيطكم علما أن تخصص الماستر الخاص بنا يتطابق مع تخصص الدكتوراه المفتوحة كما هو مبين في شهادة الماستر.

2-   اذا كان سبب الرفض هو التصنيف فهناك حالتين :

الحالة الأولى: اذا كان تصنيفك A و تم رفض ترشحك ، فاكتب الطعن و لا تتردد ففرص قبولك كبيرة و يكون الطعن على النحو التالي:

لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2019 و الذي كان سببه أن التصنيف غير مطلوب، أحيطكم علما سيدي أن تصنيفي A كما هو مبين في الملحق الوصفي و معدلي 14.12 .

الحالة الثانية: اذا كان تصنيفك B-C-D و تم رفض ترشحك ، فاكتب طعنا فلربما يتم قبولك من جديد.


إرسال تعليق

10 تعليقات

  1. سلام انا تصنيف B معدلي 12'97
    يرجى أعادة النظر في قراركم وشكرا

    ردحذف
  2. متى تننهي مدة الطعن

    ردحذف
  3. لم استطع الدخول لكتابة طعن ماالعمل

    ردحذف
  4. كيفاش نعرف نتيجة الطعن

    ردحذف
  5. سلام انا ماطلعليش الموقع مزال ماعرفتش واش انا مقبولة ولالا

    ردحذف
  6. هذا ارضية ضربها زلزال

    ردحذف
  7. لم استطع دخول الموقع ما الحل

    ردحذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اما بعد لم أستطع الدخول إلى الارضية الرقمية الوزارية للتسجيل في مسابقة الدكتوراه ٢٠١٩ لمعرفة النتيجة إذا كنت من المقبولين أو لا المهم اذا كنت من المقبولين فستكون في الموعد أن شاء الله واذا كنت من غير ذلك في الدم عطني المتمثل في :
    ١ - أنني من الدفعة الثانية لحاملي شهادة الماستر ٢٠١٦م
    ٢ - كلما أشارك في مسابقة الدكتوراه أكون في القائمة الاحتياطية
    ٣ - طالبة من قسم التاريخ جامعة الدكتور ابو القاسم سعد الله رحمه الله ببوزريعة

    ردحذف