Advertisement

Responsive Advertisement

مؤتمر الدراسات القانونية ،الشارقة - الامارات العربية المتحدة 6 - 8 فبراير 2018

عنوان الفعالية: مؤتمر الدراسات القانونية ،الشارقة - الامارات العربية المتحدة 6 - 8 فبراير 2018

Conference on Legal Studies

مؤتمر الدراسات القانونية ،الشارقة - الامارات العربية المتحدة 6 - 8 فبراير 2018

الجهة المنظمة: رؤية الغد للمؤتمرات.

نبذة عن المؤتمر: 


يتناول المؤتمر عدداً من الموضوعات والدراسات والأبحاث في فروع ومجالات الدراسات القانونية والأنظمة، من خلال الجلسات العلمية والأوراق والأبحاث المقدمة من قبل الباحثين وأعضاء هيئة التدريس من الجامعات ومن كليات القانون وكليات الشريعة والأنظمة والكليات المتخصصة والأقسام العلمية في الدراسات القانونية.
ومن ذلك ما يتعلق بالتطورات الحديثة والقضايا ذات الصلة بشكل مباشر بالدراسات القانونية والقضاء والأنظمة، ودراسات العمل القانوني والقضائي وتطبيقاته ومنهجياته، كذلك دراسات الإجراءات القانونية والقضائية بمختلف تخصصاتها، وكذلك ما يتعلق بالتطور التنظيمي والتشريعي، فضلا عن مناهج وتطبيقات البحث العلمي في مجالات وفروع القانون والقضاء والدراسات الأنظمة والشريعة.
وسيتناول المؤتمر أيضا من خلال العروض البحثية عدد من الموضوعات العلمية والقضايا والمشكلات التي تواجه العمل القانوني والمحاماة ميدانيا، بالإضافة إلى تدريس القانون والأنظمة في التعليم العالي والدراسات العليا والعمل البحثي في الكليات والأقسام المتخصصة.

التسجيل في المؤتمر: هنـــا

يمكن المشاركة في حضور المؤتمر مع تقديم بحث أو ورقة عمل أو عرض تعريفي أو تدريبي، كما يمكن المشاركة في حضور المؤتمر فقط دون تقديم بحث أو ورقة عمل.





المصدر

مؤتمرات أخرى بالشارقة- الامارات العربية المتحدة:

مؤتمر القياس والتقويم،الشارقة - الامارات العربية المتحدة 3 - 5 فبراير 2018

إرسال تعليق

0 تعليقات