المجلة الجزائرية للعولمة والسياسات الاقتصادية، مجلة علمية دورية محكمة

التعريف بالمجلة:

المجلة الجزائرية للعولمة والسياسات الاقتصادية، مجلة علمية دورية محكمة ظهرت للوجود سنة 2010، تهتم بنشر الأبحاث والدراسات التي تغطي مجالات العلوم الاقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسيير، التي لم يسبق نشرها والتي يتم معالجتها بأسلوب علمي موثق بعد خضوعها للتحكيم المغفل والسري من قبل النظراء لضمان استيفاء قواعد النشر العلمي ومقتضيات الأمانة.
يتم إصدار هذه المجلة في إطار النشاطات البحثية والعلمية للمخبر، باعتبارها منبرا لنشر نتائج الأبحاث والدراسات ذات الصلة بمجالات اهتمام المخبر. ويتم رسم سياسة النشر في المجلة من قبل مجلس المخبر على ضوء توجهات المخطط الوطني للبحث. وهي مزودة بهيئة علمية استشارية تضم نخبة من الأساتذة والباحثين البارزين وطنيا، اقليميا ودوليا ، وهي أيضا مزودة بهيئة تحرير.
المجلة مفتوحة للمساهمة أمام الباحثين في مختلف الكيانات البحثية و/ أو الأكاديمية، الهيئات الحكومية، المنظمات الدولية والمؤسسات الاقتصادية. وتنشر أبحاثها باللغات الثلاث: العربية، الفرنسية والانجليزية.
للمجلة صدى واسع لدى الأوساط العلمية والأكاديمية في الداخل والخارج.
يحق لكل صاحب مقال منشور الحصول على نسخة ورقية من المجلة مجانا، إلا أن إدارة المجلة لا يمكنها أن تتحمل نفقات التوزيع. كما يمكن تحميل النسخة الرقمية للمجلة من موقع المخبر ا على الرابط:

قواعد النشر في المجلة:

اضغط رابط الموقع:http://adf.ly/1MI30G

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire